الأربعاء، 22 يناير 2020

جحيمي_وناري الجزء الثاني

همس وجلنار ..توأم متماثل ..خوات نسختين طبق الاصل من بعضهم .
بس مخقصص فقط:
تلفات بالشخصيه جلنارشخصيه عنيده قويه خشم عالي مزاجيه مايعحبهه العجب والغرور تتفرد ومعروفه بي ..
طالبة كليه قانون مرحله اولى عمرهه 20سنه .
همس صدوگ همس هادئه مثل النسمه مطيعه شخصيتهه مرحه وحبوبه اجتماعيه ووجه بشوش ..
الفرق بين همس وجلنار شامه بايد جلنار بباطن الايد تحديدا وبمكان ثاني غير ظاهر للعين بس التوأم يعرفنه ..
الخوات ينعرفن من الطبع والشخصيه مو بالشكل لان توأم متماثل وحته الصوت نفسه .
جلنار تحب ابن عمهه اخو نرجس بعدين نتعرف عليهه تصير زوجة حسام اخو جلنار .. 1
همس طالبة معهد طبي مرحله ثانيه يعني هالسنه تتخرج لان معهدهه سنتين من السادس والتعيين مركزي بينما جلنار رسبت بالسادس وعادت السنه فدخلت كليه متأخرة سنه هستوهه مرحله اولى .
عائلتهم متكونه من 3اخوات هاله وهمس وجلنار ..هاله هي اكبر البنات وحته اكبر من الولد ومتزوجه معلمه ومتعينه تدريسيه وزوجهه من الوسط التدريسي معلم مثلهه عدهم 3 اطفال 2بنات وولد ..
يجي بعد هاله 3ولد محمد وحسام وبسام ..
حسام وبسام هم توأم وبعدهم توأم البنات همس وجلنار ..
الحاله الماديه للعائله متوسطه ابو هاله موظف بالصحه معاون طبي وام هاله معلمه لغه عربيه ..
ابو هاله جبر الاولاد والبنات من يوصلون صف سادس علمي يقدمون الانسيابيه معهد طبي لغرض التعيين المركزي الرجال يدور مصلحه اولاده وميريدهم يحتاجون احد او يصيرون تحت رحمه الزمن الصعب عدا هاله الي تخرجت من معهد المعلمات بزمن صدام فبوقته كان تعيين التربيه مركزي ايضا لذلك. راسآ تعينت .. اما اخر العنكود العنيده جلنار هي الي شذت عن القاعده وگالت اريد اصير محاميه وباصرارهه اخير شي رضخوااهلهه لطموحهه واختيارهه ..
محمد اكبر الولد متزوج بنت عمته زينه موظف بالصحه وطالع بيت لوحده وعندة طفلين ..
حسام متزوج بنت عمه اسمهه نرجس وهم موظف بالصحه وزوجته ربة بيت وكاعدين ويه اهله ولان نرجس ربة بيت فعدهه نوع من الغيرة ع جلنار وهمس وتوز حسام عليهن باللبس والطلعه والطبه وهنه وين يطلعن غير للكليه او المعهد والسبب الثاني للغيرة هو انو اخوان حسام الكبار ثنينهم طالعين بيوت وحدهم بس حسام لاء فدائما تسوي مشاكل بالبيت ومحد خلصان من لسانهه رغم بنت عمهم هي ..
بسام ايضا موظف بالصحه ومتزوج كرايب بنت خالته تحديدا اسمهه نور موظفه بالمصرف مأجرين بيت وطالعين البيت قريب ع الاهل ..
عائله علي ..
علي محامي عمرة 28سنه ماجستير بالقانون استاذ تدريسي بالجامعه الصبح يداوم بالجامعه والعصر عنده مكتب محاماة يديرة ..امورة الماديه تووپ ..عصامي طموح كون نفسه بنفسه رغم الحاله الماديه لاهله ماقاصرة ..
والده مقاول ودائم السفر ع طول مو بالبيت فمسؤوليه البيت شايلهه علي رغم عنده اخوان اكبر منه ..
عائله علي بالحقيقه 4ولد و3بنات ..حسين و حيدر كبار اكبر من علي مزوجين وطالعين وبعدين علي تسلسله الثالث وقبله 2بنات سمر وفاتن هم مزوجات وبعد علي حمزة ومن بعد حمزة آيه آآآخر العنكوود ..
حمزة هو الي لازم شغل الوالد بالمقاوله بالمحافظه بينما ابوهم هو الي يسافر لادارة شغلهم ببقيه المحافظات وع اكثر هو مزوج زواج ثاني بس محد مأكد الخبر وام علي مثل الي متريد تعرف او يمكن تعرف ومتأكده من الخبر ويمكن زوجهه كايللهه بس هي. فضلت السكوت لان شسوي مثلا تتطلگ وبناتهه مزوجات وولدهه هم وصار عدهه احفاد ..مترهم من بعد هذا العمر وهو رب العالمين محلل الزواج للرجال بعد هي ليش تعارض وليش تهدم حياتهه ..
المتعرفوه عن ام علي انسانه تحببب المظاهر كولشي ولا احد يخرب البرستيج مالتهه واهم شي شكالوا الناس وشلون يشوفوهه ..
انتهى التعريف بالشخصيات ..
البارت 3
#جحيمي_وناري
علي ..عيونهه حمر اباوعلهه ماكو شقه بهذا الموضوع ..ساكته والدموع تصب عشرة عشرة ..
ظليت صافن أريد استوعب كلامهه ..
تذكرت الشامه بإيدهه أتذكرت اللهفه والتفاعل مرة والبرود مرة ثانيه بكل لقاء وبكل مرة انفردت بيهه بجلنار او همس ماعرف ياهيه بيهن اني جنت وياهه بأثناء فترة الخطوبه ..
حته من اتصل يجيني نفس الصوت ولافد طلعتلي همس كوله تطلع جلنار او هيج جنت اظن بس مرة عن مرة يتغير عليه اسلوب الكلام مرة مطيعه وحنينه وحالمه ومرة عنيده ومستفزة ..
شگد نكرت احساسي بأن اكو شي غلط بالموضوع وشگد غالطت نفسي وگلت البنيه مابيهه شي مجرد بعدهي صغيرة ومزاجيه وتتدلل عليه وهالطبع البيهه حتلو اكرههبس اني احبهه وواثق بنفسي حبي الهه راح يكدر يغيرهه لصالحي وللاحسن وياي .
بديت استوعب العبارة ..اني مو جلنار ..اني همس ..
گمت من فوكاهه واني صاير نار غضب ..عيوني صارن براسي ..
نترت بيهه ..گومي ستري نفسج..
كامت كعدت ع حيلهه تلفلفت بالجرجف ..
التفتت عليهه جريتهه من شعرهه بقوة لزمت ايدي تحاول تخفف لزمتي لشعرهه ..
احجي كولشي ..انتي منو ؟
اني همس ..
آني المن شفت بالكليه والمن خطبت ؟
جلنار .. هي طالبه بكليه القانون وهي الي تداوم وياك وانت شفتهه وخطبتهه .
ليييش ..ليش هيج سويتن ؟
صرخت بوجهه وبعدني لازم راسهه من شعرهه ...
اقصص فقط:
حجي فهميني لييييش ؟؟
اختي جلنار خطبهه ابن عمي وهي تريده وهو هم رايدهه ومرة اخويه جانت حامل وزعلانه عد اهلهه وابويه رفض لان بنت اخوه تجاوزت ع امي ورفضت تعتذرلهه ..
مافهمت شدخل مرة اخوج بالنص وابوج يرفض ابن اخوه ؟
مو مرة اخويه هي بنت عمي يعني اخته للولد ..
كملي ..
صارت مشاكل وجلنار دگت رجل الا تريد ابن عمي وابويه واخواني دروا وحطوهه وكتلوهه ..
وانت اجيت خطبتهه .. عناد بعمي وابنه وغصبن ما ع خشم جلنار وافقوا بيم حته بدون سؤال بسرعه ردولك الموافقه ..
ورة الخطوبه كالت جلنار متريدك ماطايقتك وقنعتني اطلعلك بكل مرة جنت تجي بيهه لبيتنه تريد تشوف جلنار او تطلع وياهه ولان اني وياهه توأم متماثل طمنتني گالت مراح تلاحظ شي مختلف انت لان ماكو فرق بيناتنه بالشكل ..
قنعتج ؟!!!
هزت راسهه اي ..
كفختهه ع راسهه بالخاولي جان قريب يمي وتفلت بوجهه ..
باوعتلهه باستهزاء ..
شكد غبيه انتي ..
كامت تبجي بحرگه ..ومن بين بجيهه تحجي ..
اني مو غبيه بس حبيتك ..
صفنت بوجهه ..
اي لتباوعلي هيج حبيتك ..
انتن لعبتن عليه ..
ولأن حبيتك كملت هاللعبه ويه اختي ..ماكدرت اگولك ..شكد حاولت بس ماكدرت ..تأنيب الضمير نهشني نهش اذاني ..
وشخلاج تحجين هسه ؟شنو فجأة صحى ضميرج ؟
لا ..الحرام ..صحاني ..من بديت تتقربلي ماكدرت اخليك تكمل ..
استهزأت بيهه مامصدك ولا كلمه من الي گالته بخصوص صحوة ضميرهه ..
هه !!
صرت نار كبرا ..من عقلي شوي شوي بدة يستوعب ..رجال شكدني شكبرني محامي ولازم قضايا وزلم مشوربه تحسبلي الف حساب وصرتاعرف البشر المقابيلي من نظرة عيونهم من رجفة شفافهم يحجي الصدوك لو يكذب ..برئ لو مذنب .. وع اخر وكت تجي زعطوطه هي واختهه لاكامن ولاكعدن ذاك اليوم صارن يضحكن عليه ..
نااار متطفه بضربهه رغم هي تحجي وتبجي وتجاوب ع اسئلتي بدون لف ودوران بس ملخت شعرهه بيدي ..
شياطين تتطافر كدامي ..افكار ابليس ميعرفلهه درب تدور بعقلي ..
يجي ببالي اغتصبهه هسه والعب بشرفهه واروح اذبهه ع اهلهه واگول مو بنيه وما اكتفي بهيج وبس لاااا افضح الثانيه جحيم ونار (جلنار) وافضح لعبتهن واگول اختهه اعترفت عليهه واخلي الصبح ميصبح عليهن ينكتلن ذبح بساعتهن غسل عار وبيد ابوهن واخوتهن ..
باوعتلهه واني مشمئز منهه ..
صكيت سنوني وحجيت ..
الي عقدت عليهه محكمه وسيد منو بيجن ؟
جلنار ..
هينه جلنار ..هينه بس اصبريلي ..
هالمرة صدكتهه لان هي كالت تحبني ومع ذلك من سألتهه منو زوجتي شرعا وقانونا كالت جلنار مو هي .. ويمكن صدوگ الحرام ومخافة رب العالمين هو الي رجعهه لعقلهه ووعيهه ..
لزمت تلفوني وبنيتي اتصل بابوهن شوف شلون يتصرف وياهن ..
باوعتلي همس بخوف ..
علي شراح تسوي ؟
شتتوقعين يعني ؟