الأربعاء، 22 يناير 2020

أّسِـمً أّلَقُصّـةّ ( #فُـصّـلَيِّةّ_وٌقُهّـر_أّلَأّيِّأّمً )

مرحبا اسمي لبنى عمري 16رابع علمي مواصفاتي
(اني شكرة و ميحتاج اكول مواصفاتي الصورة شبيهتي طبق الاصل طولي 150 شعري كلش طويل يوصل الحد الفخذين) اطباعي
التزم الصمت دائما وافكر قبل لا اخطي اي خطوة
بس اذا ضوجوني انفجر عليهم 😂

التعرف عن عائلة لبنى
عائلتي متكونة من
اب،، عثمان (العمر)55
الام،،علياء(العمر) 45
الاخ الكبير، ،سجاد. 29
الاخ الوسط، ، سيف 27
الاخ، ،الصغير،،حسام 25
واختي الكبيرة، ،ضحى مزوجة
عندي عمام 2محمود وزياد راح تعرفون تفاصيلهم بل قصة
واني اخر العنقود والمدللة

في بداية السنة الدراسية
لبنى،،، رجعت من المدرسة للبيت مشي لئن مدرستي قريبة دخلت الفرعنة اشوف هوسة وشباب هواي شفت باب بيت عمي محمود مفتوح كلت خلي ادخل

طبعن احنا مستحلين الفرع البيت الاول بيت بيبيتي والثاني بيت عمي محمود والثالث بيت عمي زياد واحنا الرابع وعمتي الخامس
دخت لكيت ابن عمي محمود كاعد بل طرمة ع دجة الباب مال المطبخ ويبجي
لبنى،،، شكو اصاير
احمد ابن عمي محمود
قبل لا اكول مصيبتي خلي اعرف عن نفسي
عمري 26 طولي 170 اسمراني عيوني جوزي معضل
احمد،،، اهئ اهئ 😭 اني اني مجرم
لبنى،،،، لك احجي اشصاير خوفتني
احمد،،،، اهئ اني كتلت واحد
لبنى،،،😱😱 عزة العزاك
شلون اسويت
احمد، ،، اتعاركت ويا واحد بل كهوة. واستفزني وضربت راسة بل حايط. حيل
محمود ابو احمد،،،، هاا ولك سويت المصيبة وكعدت شلون اضربة ولك. خرب بقسمتي السودة ولك انتة عار
امشي روح انهزم انوب يلكفوك اهلة
لبنى،،، احمد انهزم بيت صديقة بل حلة ائن يعرفة من زمان الصديقة
راح عمامي وابويا للمستشفى
اهل الولد
شلون صار ابنة
الدكتور، ،، واللة مادري شنو اكول الكم بس الضربة اثرت ع الدماغ وصار نزيف حاد كلش وخصرنا المريض والبقية بحياتكم
لبنى،،،، دزوو عطوة ورة متخلص الفاتحة مال الولد يلا اصير الكعدة
واحنا منتضرين ع نار خلصت الفاتحة
وراحوو عشيرتنا للكعدة

التعرف ع البطل وع اهلة
مرحبا اني اسمي غيث عمري 27سنة طويل ميحتاج اكول مواصفاتي الصورة تكفي
عائلتي متكونة من اب وام وعندي 3اخوان واني 4 واخت وحدة اسيل مزوجة
الاخ الكبير زيد 29. مزوج وعازل بيت وحدة
وراه اني
الاخ الوسط طارق 26
الاخت الصغيرة اسيل 22
اخر العنقود كرار 20
غيث،،، جنت اخابر الحب مالتي واجاني اتصال كلولي اخوك كرار بل مستشفي اني هبطت لئن اعرف بي قلب خابرت اخوتي ورحنا وشفت اخوية حالتة مؤيوس منة رحت علية كتلة لك كرار كوم انت بزر الكعدة اصحى وعرفنا ولد ضاربة ومتعاركين ورة كم ساعة مات كرار وضلينة نبجي جبير وصغير امي تخربطت الكل ادهورت احوالة
واني اخذت عهد ع نفسي الة اندمهم
كملنا الفاتحة طبعن عمي شيخ اسمة شيخ سعد
صارت الكعدة وطلبنة فصلية علمود نكسر عيونهم. 10ملايين
طبعن همة وجوهم صفرت وعترضو بس رضو وكالو اردلكم خبر كلنالهم الاحد اجيبون الفصلية
طلعوو وعيونهم مكسورة
لبنى،،،،، رجعوو وجوهم متبشر كليتنا كعدنة علمود يسولفونة وحجونة الصار كلة
خطية بيت عمي بنات ماعدهم هية بس 3وحدة مزوجة اميرة
والثنين الباقيات عمرهن 8توم هبة ونور
منو قابل تروح بيناتهم
وبيت عمي زياد كلهم دكدك البنات
محمود،،، لبنى تعاي بابة اريد احجي وياج بل غرفة
لبنى،،،، حاضر عموو
محمود،،،، بابة تعاي يمي باعي لح افوت وياج بل موضوع تعرفين بناتي اصغار وماكو بنات احديثات بس انتي يعني بس انتي تكدرين تنقذينة
اذا رفضنة ايصير دم للركاب وانتي تتيتمين وبنات عمج يتيتمن يعني حياتنة كلنة بيدج واهم شي ابن عمج كبل يكتلوه
لبنى،،،، غمضت عيوني وبجيت وكتلة عمي ومستقبلي كلة يروح
محمود،،،، لو اكو حل ثاني كليلي
لبنى،،، لا عمي ماعندي حل اخذت نفس وكتلة موافقة
وعمي باسني كلتي عفية رفعتي راسنا
طلعت وكلتلهم اني اروح امي مقبلت بعدين قبلت بل امر الواقع اني يومين ماكل وماشرب بس بجي
كلت. اني اخاف اروح فصلية واكيد لح يكتلوني لئن ابنهم مات كلت ماعندي غير ان اهرب
واقتنعت بل سالفة وكلت لازم انهزم اجة اليوم المشؤم
يوم الاحد الساعة 6:00 كتبت رسالتين وطلعت من البيت جانت الدنية هستوهة مفتحة

الى القاء في البارت الثاني 🌹🔞
بًقُلَمً أّلَکْأّتٌـبًةّ (أّلَعٌبًيِّدٍيّ)

لبنى،،، كتبت رسالتين وطلعت من البيت جانت الدنية هستوهة مفتحة طلعت اركض ماعرف وين اروح دخلت بستان وكعدت جوة شجرة لئن جعت وتعبت
(اهل لبنى)
عثمان،،،، كعدت الساعة 7الة ربع اريد اروح للشغل دخلت الغرفة لبنى ماهية هاي وينهاا رحت للحمام ماكو صحت علياء ولج تعالي بتج ماهية
علياء،،، دخلت للغرفة وشفت رسالتين ع الميز ستواليت. الاولي مكتوبة الى بابة والثانية الى احمد ابن عمي
رسالة بابة 
هلو بابة اني اسفة لئن هربت وادري السويتة غلط بس خوفي ادغلب علية اني احبكم هواي بس خفت اروح فصلية لئن ادري لح ياذوني واني موو كد الحمل
اعذرني عمي محمود لئن منفذت طلبك ومرفعت راسك انشاللة من الكالي مكان واستقر اخابركم

احمد،،،، سمعت لبنى انهزمت رجعت من الحلة للبغداد. بس الطريق كلة ابجي عليها والوم نفسي بس بعد بعديش بعد مانهزمت
وصلت ودخلت البيت عمي اطوني رسالة كلولي هاي لبنى كاتبتهة الك

رسالة احمد 💌📝
هلو حمودي اني اسفة لئن مضحيت ع مودك اني ماتخيل حياتي اروح فصلية اني خوفي اثر علية اذا اروح لح يدمر مستقبلي اني اسفة مرة ثانية.
اهل الولد كرار (اللة يرحمة)
غيث،،،، ننتضر ننتضر ماكو اذا هذولة ماكو خبر عليهم
صرنة الكل اعصاب كلنة الة يصير الدم للركاب
ورة نص ساعة اجوي زلم وسيارات كعدوو بل مضيف
الحجي محمد (ابو زيد) اشو ماكو الفصلية 🤔😠
محمود،،، مدري شكلك يابو زيد البنية انهزمت
غيث،،، نطيت من مكاني. شنو شلون انهزمت احنا مو متفقين
طبغن ابويا كلي انت التاخذ الفصلية واني وافقت علمود انتقم
غيث،،، جذب هاي انتو هزمتوهة
محمود،،، هاك شوف الرسالة
غيث،،، قريت الرسالة الي كاتبتهة الابوهة صارن عيوني بكصتي وكفت وكتلة مت رخصتك بوية اني الة اخذ هاي البنية النهزمت وخلص الحجي
محمود،،، طلعنة وحنة منعرف راسنة من رجلينة ااااخ يالبنى اسويتي بينة

لبنى،،، جنت كاعدة جوة الشجرة وكعت علية تفاحة اكلتهة وغفيت شويا وراها حسيت بطكطكة طفرت من مكاني اركض انوب وين ماروح الة نفسي بنفس البستان وماسمع الة واحد كلي اذا متوكفيت ترة اضربج طلعة بصوت عالي وكفت ودرت وجهي علية شفتة ضابط
البارت الثالث 🔞🔞🌹
مرحبا اني الضابط امير. عمري 33سنة جنت واكف بل سيطرة لئن عندي واجب بصف السيطرة اكو بستان وصاحب البستان كال شتريدون اخذو من البستان اني دخلت جاي اخذ فواكة وشفت شي يركض ورة الاشجار ركضت وشفت بنية تركض اصيح ماكو اخر شي رفعت المسدس وصحت اذا متوكفين اضربج طلقة وكفت ودارت وجهاا بس سبحان الخالقها مو بنية عبالك. كمر تقربت منهاا وكلتلها انتي منين
لبنى،،، كمت ابجي وتهسترت كتلة حباب عوفني خليني اروح
امير،،، شكو يبنية شبيج خايفة من شي احجي
لبنى،،، اللة يخليك خليني اروح
امير،،، اهدي واحجيلي بهدوء علمود اكدر اساعدج
لبنى،،،، حسيت بل امان لئن شفتة لابس بدلة مال الضباط وكلت خلي احجيلة ع الصار وسولفتلة
امير،،، حجتلي الصار صدك انقهرت عليها بس لازم اساعدها
زين عندي فكرة الج شنو رئيج تجين البيتنا اني وامي واختي علمود تهدة الامور وترجعين
لبنى،،، باوعت علية وكلت خلي اوافق احسن لئن ماعندي مكان اروحلة رحت البيتهم وشالوني اهلية بل صلوات وامة من سمعت قصتي ضلت تبجي واختة هند حبابة بقيت يمهم اسبوع
عثمان،،، ضلينة اندور ماكو فص ملح وذاب ماكو دورناها متر متر بس ماكو اني ادهورت حالتي مرضت كلش
(بيت اهل غيث)
غيث،،، اني استفسرت عنها واخذت اسمها الكامل واطيتا الصديقي جابلي ملف عنها كلي خوش ابنية وتروح بطريقها وترجع بطريقها اشكرت منة كلت الة اخذها واكسر عينا واندمها ع الساعة الاجت بيها
اسبوع ماكو اي خبر عنها حجزنة ابوها يمنة وصارت عركة وطلايب وكلنة الة تجي البنية يلا ارجع الاب
لبنى،،، مرت اسبوع واني فكري يم اهلي
امير،،، لبنى تعالي احجي وياج
لبنى،،، جاية نعم اتفضل
امير،،، باعي لبنى انتي صارلج اسبوع اهنا بس اني جاي احجي المصلحتج لازم ترجعين لئن يمكن اهلج بخطر مثل مكلتيلي همة اهل عشاير يعني عدهم الكتل برمشة عين فنصيحة من اخوج ارجعي اسمعي مني
لبنى،،،، كلامك صح اني لازم ارجع هسة اهلي بخطر.
امير،،، لتفهميني غلط بس ع مودج
لبنى،،، لا بل عكس اني اشكرك ع وكفتك وياية
ثاني يوم رجعت للبيت اني وامير دكيت الباب مال بيت عمي محمود
طلعلي عمي محمود
محمود،،، 😳 لبنى هاي انتي اهنا وين رحتي ولج وين صرتي كلبنة الدنية عليج هيج اسوين بينة
لبنى،،، اسفة عمو سامحني وشبكتة يلا عمي مدخلني بيتك وراها عمي شاف امير
امير،،،، اسالمت ويا عمها وخوش رجال ودخلني وسولفتلة وطلعت وراها ركضت علية لبنى
لبنى،،، امير اشكرك ع الي سويتة وياية
امير،،، لا عادي لبنى هاذا واجي وانشاللة اشوفج احسن من هاي الضروف 👋
لبنى،،، شفت امي وحضنوني وبجي وبعدين عمي سولفلي كلي ابوج حاجزي يمهم

الى القاء في البارت الرابع 🔞
أّلَبًأرتٌ أّلَرأّبًعٌ 🌹🔞🔞 ((فُـصّـلَيِّةّ وٌقُهّـر أّلَأّيِّأّمً))
بًقُلَمً أّلَکْأّتٌـبًةّ ((أّلَعٌبًيِّدٍيِّةّ))

لَبًنِى،،، من كلي عمي هيج اسودت الدنيا بعيني وكلت اني لازم اروح بس كتلة عمي قبل لا اروح اريد احجي ويا احمد
محمود،،، صار عمي هسة اتصل واخلي يجي بين مانتي اجهزين نفسج علمود اروح الساعة 3الضهر يادوب نوصل.
رجعت لملمت غراضي بجنطة صغير وراهة انفتحت باب غرفتي ودخل احمد ركض علية وحضني واني ويبجي واني هم ابجي وياة
احمد،،، ولج لتروحين لضيعين حبنا خبلة اني احبج ليش اتروحي اني خلي اموت بس انتي لتروحين اهى اهئ 😭
لبنى،،، 😭 ماكدر انتو كلكم بخطر عود اني انهزمت اسبوع وشفت اصار وراية يلا اني صحتك علمود اودعك واكلك شوف حياتك لتنتضرني
احمد،،، وخرت منها شلون انتي شنو تحجين انتي صاحية ولج انتي ملكي بس القدر فرقنا ولج احنا مو. اتفقنا
لبنى،،، كافي حباب روح اني صحتك علمود هذني الكلمتين يلا باي يادوب انلحك
محمود،،، خابرت لجماعة وهمة منتضرينا
(اهل الولد)
غيث،،، خبرونا البنية رجعت واخير شرفت ست الحسن
بس خلي تجي الة اكلب وجهة خريطة اني اعلمها
حجي محمد،،، باوع بويا مو تتهور وسوينا مشكلة الزم هدوئك افتهمت
غيث،،، اي بويا افتهمت (بكلبي) بس خلي تجي الة اراويها انجوم بعز الضهر
حجي محمد،،، باعي يامرة البنية راجعة وراح ايجيبوها خوش
الحجية،،، صدك خلي تجي هلة بيها جان وصيت غيث ميسوينا فد مصيبا
حجي محمد،،، لتخافين حذرتة
لبنى،،،، ودعت اهلي وعمامي وخوالي واحد واحد وخالاتي هم طبعن عندي خالي شيماء اني ماعتبرها خالتي اعتبرها اختي لئن هية شبيهتي وبعدها ممزرجة ودعتها. ورحنا للبيت اهل الولد بس الطريق كلة ابجي بدون صوت وصلنا نزلت اباوع المنطقة الي احنا بيها كل البيوت اكبار وبناء جديد وحلوات نزلت جنت لابسة صاية سودة وحجاب اسود ونزل عمي واني امشي وراها بس عيوني مغوشة من البجي جان ابويا واكف واباوع علية انقهرت كلش لو ادري رايحة من البداية ولا هاي البهذلة ركض ع ابويا وحضني وبجيت وهوة هم بجة
بابة سامحني اني السبب وخليتك بهاذا الموقف
عثمان،،، مسامحج بنتي ديري بالج ع رجلج خوش يلا هسة روحي يم الرجال هذاك
قصد ع الحجي ابو محمد
عمي محمود وصاهم علية
حجي محمد،،، تعالي بابة لتخافين انتي بمانتي
لبنى،، شفتا خوش رجال كلت الحمدللة
دخلوني بل استقبال مالتهم وعقدولنة ورة شويا اندفرت باب الستقبال رفعت راسي شفت ولد ضخم وشكلة حلو بس جان عصبي اجة علية زلمني من شعري وسحلني
غيث،،، كملنة عقد ودعت الزلم ودفرت الباب عليها مباوعت بشكلها اجيت لزمتها من شعرها وهية تبجي سحلتها وكعتها يم رجل امي وكلت بصوت عالي رج البيت كلتلها بوسيها الرجل امي
لبنى،،، دفعني يم رجل امة وصاح حيل كال بوسيها
بستها
الحجية،،، ولك عوفها هية شنو ذنبها كومي يمة كومي باوعت بوجهاا اللة مصلي ع محمد. سبحان الخالقج مسحت دموعها
غيث،،، من امي صاحت علية اني طلعت
لبنى،،،، خطية امة مقبلتلة وهوة طلع وحطت راسي بحضنها وراها ضلت اتمسد علية ورة شويا صاحت الخدامة اسمها ندى
تعالي نداوي اخذيها الغرفة غيث ورتبي وياها غراضها
ندى،،، صار عمة
لبنى،،،، صعدت فوك رتبت غراضي ورة شويا شفتة اجة الوحش لزمت كلبي ابيدي
غيث،،، ندى اطلعي برة
طلعت ندى وقفلت الباب واجيت عليها لزمتها حيل من شعرها وكلتلها ترة احسابج بعدة مخلصان لزمتها كتلتهة دميتها هية بس تبجي متحجي
واني هاذا اسكوتها يخليني اعصب اكثر
لبنى،،، كتلني كتلة عمري كلة ممكتولة هيج. بس ماكدر احجي بس ابجي وهوة يزيد الضرب الى ان اغمى علية وراها فتحت عيني لكيت امة وندى يمي
مسبحاتني واني فاقدة الوعي
ورة شوية رجعت للواقع واذكرت من كتلني وضليت ابجي
الحجية،،، اوف منك يا غيث اسويت بل ابنية اللة لا ينطيك يمة سودة علية لو باقية مهزومة احسلج وبجيت ع حال هاي المكرودة
غيث،،،، ضليت اضرب بيها فدت السيطرة وراها حسيت بيهاماكو نفس عرفت اغمى عليها صحت امي واجتي. وضلت تغلط علية وطلعت روحي زهكانة
انوب خابرتني امنة حبيبتي
هلو اني اسمي امنة عمري 23سنة طويلة لون بشرتي برونزية عيوني سود شعري اسود احب ابن عمي غيث وهوة هم يحبني والكل يدري بعلاقتنة بس ساكتين محد يحجي اخابر ميجاوب وانوب لمن جاوبني يصيح
📞 الو ها امنة شتريدين
📞شبيك حبيبي ضايج اخاف هاي الفصلية مضوجتك ترة اجي اموتها
📞الخاطر الهلج ولي مني هسة مناقصة ترة واصلة الخشمي باي
📞باي
هاذا شبي خليني اروح اتعشة احسن
غيث،، صدك نسيت اكللكم عندي 2عمام
سعد الي هوة الشيخ عمرة 58
ومازن عمي الصغير بل خارج عمرة 34